َاعلان

الأربعاء، 24 مارس 2021

أنا لسّت مزَاجِية .. لسّت مزاجِية بالمعنّى العام أنا مٌفرطة الشُعور.. تؤثِر بي التَفاصِيل الصَغيرة التّي لآ تُعِيرهَا إهتِمام .. نَبْرة الصَوت العَالية الكَلِمات العَشوَائية المُؤلمِة .. نَقدِك الدّائم لتَصَرُفاتي السَيئة ..... أنا تُرهقني أتْفه التَفاصِيل ..تُتْعبنِي النَظرات الحاَدّة التّي تَعْبثُ بِمَشاعرِي.. تؤثر بِي الذّكرَيات .. يؤثر بِي وُجود أشخَاص كنتُ أحبهم مَنحتَهم قِطعاً منّ قلبِي ..كمَا يؤثر بي أيضًا وُجود أشخاصْ آذونِي تمَامًا..أنا أشعر ْكثيرًا بكّل شيء .. أشْعر بكّل التفَــاصـيل تفصُولة تفصُولة .. بِهَبة الرِياح الخَفيفة ..ببسْمة القلب التّي لا يراهَا أحدْ أشعر بالدمُوع التّي تخفيهَا .. و أستطيع قراءة كل الذّي تودّ قولهُ منّ ملاَمحك ..لذَا تری مزَاجي مُتقَلب .. ليس دون سبب .. بل لكل الأسْباب التّي لا يراهَا أحد..أنا لستُ مُعَقدَة كمَا يعتقد البعضْ ..لكنّنِي أتأثر بكّل شيء ..أبْكي لصِراخ قطّة.. وابتسم لابتسامة عصفُور..يؤلمَني خَدش صغير في يدِي.. تَكدْر مزاجِي ليّس منّ عبثْ..بل أحَدهم عَبَثَ بمشاعرِي.. أنا أتحَطم كلياً لعبَارات قَاسية..أبكِي بُكاء الرُوح لمرور الكرَام لشخص كان يعني لي شيئاً منّ الحياة .. ترُهقني التفاصيل ..وكل الاسْباب التّي لا يَرَاهَا أحد ْ #ندى_الملولي #إسلام_سالمي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق